اخبار مهمةحوارات الصحافةفي الواجهة

رئيس جهة بني ملال يزور “أوزود” ويتناول “الطاجين”.

بعد الضجة الإعلامية التي أثارها “طاجين الدود”، قام رئيس مجلس جهة بني ملال-خنيفرة عادل البراكات رفقة اعضاء مجلس الجهة يقوم، أمس بزيارة ميدانية لموقع أوزود.

وقذ ظهر البامي عادل البركات في صور نشرها المجلس في صفحتها الرسمية على “فيسبوك” وهو يتناول “الطاجين إلى جانب عدد من اعضاء مجلسه، في محاولة منه لرد الاعتبار للموقع بعد حادث “طاجين الدود”.

و في السياق ، أفاد بلاغ للمجلس بأن رئيس الجهة وأعضاء المجلس والعديد من المنتخبين إقليميا ومحليا عبروا عن تضامنهم المطلق مع أرباب المطاعم والمآوي السياحية والفنادق والمرشدين السياحين ومنظمي الرحلات السياحية ووكالات الأسفار ومنظمي الرياضات الجبلية، بالموقع السياحي أزود لتجاوز التأثير السلبي للحادث الذي وصف بالمعزول على المهنيين.

وأضاف البلاغ أن رئيس الجهة حرص خلال تواجده بالموقع السياحي على زيارة المطاعم والوقوف على ظروف إعداد الوجبات الغذائية واحترامها للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية والنظافة وحسن الاستقبال.

و تأتي هذه الزيارة في وقت قررت فيه النيابة العامة متابعة صاحب مطعم بشلالات أوزود في حالة اعتقال، بعدما جرى الاستماع إليه، الاثنين، على خلفية طاجين “الدود”.

اظهر المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

Back to top button