اخبار مهمةفي الواجهةمجتمع

مشاهير يتفاعلون مع قضية “بيدوفيل الجديدة “.

دار الخبر

طالب عدد من الفنانين والمشاهير المغاربة، بتنزيل أقصى العقوبات على رئيس جمعية رياضية ظهر في فيديو وهو يمارس شذوذه الجنسي على طفل قاصر بأحد شواطئ الجديدة.

وعبر فنانون مغاربة عن غضبهم من السلوك الشاذ لهذا المؤطر الذي استغل براءة أطفال في عمر الزهور ليمارس عليهم شذوذه الجنسي وبطريقة فاضحة أمام مصطافين بفضاء عام.

ونشر الفنان المغربي إيهاب أمير تدوينة عبر خاصية “الستوري” بصفحته الرسمية على “الانستغرام” يطالب فيها بعقوبة الإعدام في حق المعتدي حيث قال : “اللي عندو شي ولد يشدو حداه ماكاين لا مخيم لا والو الوقت تبدلات وكنتمنى يطبق الإعدام العلني قدام الناس.. باش يكون عبرة .. والله حتى كيضر فالقلب هاذشي”.

وعلقت الفنانة المغربية ابتسام العروسي على واقعة مخيم الجديدة التي كان بطلها رئيس جمعية رياضية و ضحيتها أحد الأطفال،-علقت- وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وقالت العروسي عبر خاصية القصص القصيرة:”بزاف ديال الآباء غادي يحرمو أولادهم من متعة المخيم بسبب هاد الوحش، لعدم وجود المراقبة لعدم اختيار الاشخاص المناسبة لكنعطيوهم وليداتنا أطفال صغار”.

وواصلت قائلة:” خاصنا حتى ولادنا ناقشو معاهم جميع الأمور منحشموش، نربيوهم على الشجاعة والتكلم لا الخوف، وخصنا نتواصلو معاهم ماشي نخليوهم في المخيم ونعيشو الحياة”.

وأضافت قائلة:”التواصل مهم ماشي الغوات ونربيو فيهم الخلعة ويخافو يقولو لينا اش كيوقع ليهم ونحرموهم بحجة شفتي اش وقع لفلان، والشخص لي كيصور انسان مريض عديم الانسانية العالم عالم بأشخاص مراض ولكن التربية راه ديالنا”.

وجدير بالذكر أن مصالح الأمن الوطني بمنطقة سيدي البرنوصي باشرت التحقيق مع رئيس جمعية رياضية بعد اتهامه بالتحرش ببعض الأطفال خلال تنظيمه رحلة استجمامية بمدينة الجديدة .

اظهر المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

Back to top button