اخبار مهمةحوارات الصحافةفي الواجهة

حموشي يقوم بجولة في الملعب الذي سيستقبل نهائي كأس العالم قطر 2022.

دار الخبر / مراكش :

قام عبد اللطيف حموشي، المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني، ومراقبة التراب الوطني، اليوم الجمعة، بزيارة الى أحد الملاعب الرئيسية التي ستستقبل نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وكان عبد اللطيف حموشي، مرفوقا بعدد من المسؤولين القطريين رفيعي المستوى، واطلع على مختلف مرافق الملعب والاستعدادات القطري لتنظيم هذا العرس الرياضي العالمي.

ويتواجد عبد اللطيف حموشي، بقطر في اطار مشاركته في فعاليات النسخة الرابعة عشرة من المعرض الدولي للأمن الداخلي والدفاع المدني “ميليبول قطر 2022”.

وحظي المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني، و مراقبة التراب الوطني، باستقبال من طرف أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وكذا من طرف الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري.

كما اجتمع عبد اللطيف حموشي، مع اللواء الركن سعد بن جاسم الخليفي، مدير الأمن العام بقطر، الذي خص عددا من الوزراء والمسؤولين وقادة الأجهزة الأمنية والشرطية المشاركين في المعرض باستقبال.

ويعرف المعرض، الذي يستمر ثلاثة أيام في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، مشاركة 220 شركة عارضة من 22 دولة من أوروبا والشرق الأوسط وأميركا الشمالية وآسيا، ويضم أجنحة تمثل خمس دول هي فرنسا وأميركا وألمانيا وإيطاليا والنمسا، التي تشارك في الفعالية للمرة الأولى، فضلا عن المشاركات الدولية المنفردة، و 99 شركة عارضة من قطر.

اظهر المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

Back to top button