اخبار مهمةحوارات الصحافةفي الواجهة

حفيظ دراجي : خسرنا الشان و الوداد خسرت الموندياليتو.

دار الخبر

خسر المنتخب الجزائري للمحليين ليلة أمس كأس أفريقيا (الشان) بطريقة دراماتيكية ، بعدما فشل أحد اللاعبين في تنفيذ ضربة جزاء، كان في حالة تسجيلها الكأس ستبقى في الجزائر.

لكن اللاعب حاول تقليد أشرف حكيمي حينما نفذ ضربة جزاء حاسمة أمام إسبانيا في كأس العالم الأخيرة، لتخسر الجزائر “الشان” أمام المنتخب السنغالي.

ولتقليل من “الصدمة” كتب حفيظ دراجي قائلا “في الكرة كما في الحياة، يوجد رابح والخاسر يتعلم من خسارته على حد تعبير نيلسون مانديلا.”،

قبل أن يضيف معلق قنوات بين سبورت “خسرنا كأس أفريقيا لكننا لم ننهزم، بل ربحنا مكاسب كثيرة وكبيرة.. مبروك للسنغال التتويج المستحق على منتخب لم يتلقى أي هدف في البطولة”، يكتب دراجي.

وخلف تحليق حفيظ دراجي عدد من الردود، حيث كتب أحدهم “أن حفيد نيلسون مانديلا هو الوحيد الذي استفاد من هذه الدورة التي أقيمت بالجزائر.

هذا ولم يترك دراجي فرصة خروج فريق الوداد البيضاوي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب، ليترك بصمته “المعادية”، حيث كتب “ألف مبروك لزعيم أسيا الهلال السعودي بلوغ نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على الوداد المغربي بركلات الترجيح في مباراة مثيرة”.

اظهر المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

Back to top button