تلقى فريق الوداد الرياضي هزيمة قاسية على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، وذلك أمام ضيفه المغرب الفاسي بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.
ويدين المغرب الفاسي بهذا الفوز الثمين للاعب سفيان بنجديدة، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة. وحاول الفريق الأحمر العودة في النتيجة، إلا أن محاولاته اصطدمت بتنظيم دفاعي محكم من جانب الزوار، قبل أن تزداد مهمته صعوبة بعد طرد اللاعب سلمان ريحاني في الدقيقة 81 بسبب تدخل استوجب البطاقة الحمراء.
وبهذه النتيجة، رفع المغرب الفاسي رصيده إلى 52 نقطة، محتلاً بذلك مركز الوصافة في ترتيب البطولة، بينما تجمد رصيد الوداد الرياضي عند 43 نقطة في المركز الخامس، مما يجعل حظوظه في التأهل للمنافسات القارية الموسم المقبل ضئيلة جداً وتكاد تكون منعدمة.
وعقب صافرة النهاية، عبرت جماهير الوداد عن استيائها الكبير من مستوى الفريق ونتائجه، حيث رفعت رسائل احتجاجية استهدفت اللاعبين والطاقم التقني ومكتب النادي، مطالبة بتحمل المسؤولية عن هذا التراجع الملحوظ في الأداء والنتائج خلال الموسم الجاري.