اخبار مهمةحوارات الصحافةفي الواجهة

صادم… تطورات قضية جوناثان هاروش صاحب “سيتي كلوب”

لم يحدد قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في مدينة الدار البيضاء موعد انطلاق جلسات التحقيق مع رجل الأعمال الفرنسي جوناثان هاروش، صاحب سلسلة نوادي “سيتي كلوب”.

من المتوقع أن يُحال هاروش على قاضي التحقيق في الأيام المقبلة لبدء أولى جلسات التحقيق التفصيلي، بعد أن أصدر قاضي التحقيق قرارًا بإيداعه السجن بسبب تورطه في تهم تتعلق بالاتجار بالبشر واستغلال الوضعية الهشة للنساء، بالإضافة إلى حيازة واستهلاك المخدرات والتحريض على البغاء.

هذا، وكانت المصالح الأمنية كانت قد أوقفت هاروش بناءً على مذكرة بحث مرتبطة بإصدار شيكات بدون رصيد، قبل أن تتوسع التحقيقات لتشمل جرائم أخرى خطيرة.

واشارت مصادر جريدة “عبّر.كوم”، أن التحقيق سيجر اسماء اخرى متورّطة مع صاحب سلسلة نوادي “سيتي كلوب”، في مجال القوادة و الدعارة و الاستغلال، وهي التهم التي حازت الاهتمام اكثر من تهم متعلقة بالشيكات، بيد أن المعني بالأمر تجاوز في نزواته الشذوذ، ووصل الى حد تقديم فتيات الى كلابه للمارسة و التمتع بالمشاهدة.

ومن بين الاسماء المتورطة مع المتهم، كثر الحديث مؤخرا على الراقصة مايا، كونها أحد أذرعه في نزواته، و والواقفة وراء جلب فتيات مرشحات للاغتصاب بمقابل مادي

اظهر المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

Back to top button