اخبار مهمةرياضةفي الواجهة

الركراكي يطير الى تركيا بسبب حكيم زياش

يعمل مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، على حل الأزمة المتعلقة بنجم غلطة سراي التركي، حكيم زياش، الذي أثار الجدل مؤخراً بحذف صوره مع المنتخب من حسابه على إنستغرام، مما أدى إلى تكهنات حول رغبته في الاعتزال دولياً.

لقاء مرتقب بين الركراكي و زياش
تشير تقارير إعلامية إلى أن الركراكي حصل على موافقة من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، للقاء زياش في تركيا. يهدف اللقاء إلى مناقشة مسألة حذف الصور وتوضيح الأمور بين الطرفين، حيث يسعى الركراكي لتجنب أي توترات داخل الفريق، خصوصاً مع اقتراب بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام في المغرب.

استعدادات المنتخب المغربي
رغم غياب زياش عن مباراتي إفريقيا الوسطى بداعي الإصابة، يواصل الركراكي العمل على تجهيز الفريق. المدرب يخطط أيضاً لجولة أوروبية تشمل عدة دول، حيث يلتقي بمجموعة من المحترفين المغاربة مثل نصير مزراوي، شادي رياض، إبراهيم دياز، ونايف أكرد، بهدف التحقق من جاهزيتهم للمشاركة في المباريات القادمة ضد الغابون ولوسوتو ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

هذا، وتسعى الإدارة الفنية للمنتخب المغربي إلى تعزيز الروح الجماعية وتفادي أي أزمات داخل الفريق، لضمان أفضل استعدادات للبطولة المقبلة. يبقى أمل الجماهير معقوداً على نجاح هذه الجهود واستمرار مشاركة زياش في مسيرة الفريق.

اظهر المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

Back to top button