اخبار مهمةرياضةفي الواجهة

إبراهيم دياز يعود الى التداريب بعد الإصابة

كشفت مصادر صحفية اسبانية، على أن الدولي المغربي إبراهيم دياز، ونجم ريال مدريد، عاد إلى التدريبات الفردية في مركز “فالديبيباس” بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد ريال سوسيداد، ضمن منافسات الدوري الإسباني. إصابة دياز كانت على مستوى العضلة المقربة للفخذ، ما اضطره للابتعاد عن الملاعب منذ منتصف سبتمبر.

وكانت الاصابة التي تعرض لها خلال ذات اللقاء، قد أجبرته على مغادرة الميدان، وتم استبداله بالبرازيلي رودريجو.

كما أثارت إصابته دياز حينها قلقا كبيرا حول مدة غيابه، خاصة أن النادي لم يصدر بيانا رسميا يحدد هذه المدة.

هذا، و تشير ذات، إلى أن فترة غياب دياز قد تكون أقل مما كان متوقعا، وفي هذا الخصوص أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن اللاعب قد يعود إلى المنافسة خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، بدلا من الغياب المتوقع لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

ومن المنتظر أن ينضم اللاعب إلى التدريبات الجماعية بعد فترة التوقف الدولي الحالية، ما يفتح الأبواب أمام احتمالية عودته السريعة للعب.

يشار إلى أن لائحة المنتخب المغربي، خلت أيضا من إسم إبراهيم دياز، بسبب الإصابة، مما يعني غيابه عن مباراة الأسود ضد إفريقيا الوسطة برسم الجولتين الثالثة و الرابعة من ااقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2025.

وتعتبر هذه الأخبار مشجعة لكل من ريال مدريد والمنتخب المغربي، المتطلعان إلى عودة دياز في الأسابيع المقبلة. إبداعه ورؤيته في الملعب يجعلان منه عنصرا مطلوبا من كلا الجانبين

اظهر المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

Back to top button