اخبار مهمةثقافة و فنفي الواجهة

وفاة الفنانة المصرية ناهد رشدي

توفيت النجمة المصرية ناهد رشدي صباح اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 عن عمر ناهز 68 عامًا. وقد أعلن زوجها عن وفاتها عبر صفحته على موقع “فيسبوك“، مشيرًا إلى أنه سيتم دفنها بعد صلاة العصر اليوم في القاهرة.

مسيرة فنية حافلة للفنانة ناهد رشدي
تخرجت ناهد رشدي من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1982، وبدأت مسيرتها الفنية التي تميزت بالعديد من الأدوار البارزة في الدراما التلفزيونية. اشتهرت في فترة التسعينيات من خلال مشاركتها في مجموعة من المسلسلات التلفزيونية التي لاقت نجاحًا كبيرًا، مثل “لن أعيش في جلباب أبي”، و”أرابيسك”، و”هوانم جاردن سيتي”.

كان موسم دراما رمضان 2023 آخر مشاركاتها الفنية، حيث ظهرت في مسلسلات “الصندوق”، و”سره الباتع”، كما شاركت أيضًا في مسلسل “سفاح الجيزة”.

تُعد الراحلة من أبرز الوجوه الفنية التي أسهمت بشكل كبير في صناعة الدراما المصرية، ولها بصمة واضحة في العديد من الأعمال التي ما زالت تحظى بمتابعة الجمهور حتى اليوم. إن وفاتها تشكل خسارة كبيرة للمجال الفني ولعشاق الدراما المصرية.

تُعبر وفاة ناهد رشدي عن نهاية فصل من تاريخ الدراما المصرية، وستبقى أعمالها خالدة في ذاكرة المشاهدين. يتقدم الجميع بأحر التعازي لعائلتها ومحبيها في هذا المصاب الجلل

اظهر المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

Back to top button