اخبار مهمةفي الواجهة

جهات تكشف عن السبب الحقيقي وراء الإعتداء على والد لامين يامال

بعد تعرضه للضرب و الطعن من قبل جيرانه، وبسبب سلوكه المألوف، بدأ الإعلام الإسباني يسوق بشكل مريب وغريب، عن الأسباب التي دفعت البعض للإعتداء على والد لامين يامال.

وقال متدخلون في برنامج على القناة “الأولى” الإسبانية إنه من بين الفرضيات التي ادت الى الاعتداء على منير نصراوي والد لاعب البارصا، هو اختياره المنتخب الإسباني للعب في صفوفه بدل المغرب.

ولم يقدم الصحافي الذي قال هذا الكلام أي معطيات، مكتفيا بالترويج أن الأشخاص الأربعة الذين تم توقيفهم من الممكن أن يكونوا من أصول مغربية.

والد لامين يامال يغادر المشفى
وكانت تقارير صحفية إسبانية، كشفت مساء يوم أمس الأربعاء، تعرض والد الدولي الإسباني من أصول مغربية لامين يامال، لطعنات بإحدى مقاطعات برشلونة نقل على إثرها الى المستشفى.

وحسب صحيفة البيريوديكو elPeriodico الإسبانية، فقد تعود منير نصراوي والد يامال، للطعن بعد شجار مع انصار حزب VOX (يمين مُتطرف) في ساحة للسيارات في ماتارو بإحدى مقاطعات مدينة برشلونة.

وعلى عكس المتداول، فقد تم نقل والد يامال الى مستشفى كانروتي في بادالونا في حالة مستقرة بعد إصابته بطعنات طفيفة، مشيرة إلى أنه خرج من المستشفى بعد فترة وجيزة إلى منزله.

وأضافت المصادر نفسها، أن عناصر الشرطة اعتقلت عدد من المُشتبه بهم في واقعة عملية الطعن، مشيرة إلى أنها، ليست المرة الأولى التي يتشاجر فيها والد لامين مع أعضاء حزب VOX.

واضافت الصحيفة أنه، في يونيو من العام الماضي، حكمت المحكمة على والد بالمال بدفع غرامة قدرها 550 يورو لمهاجمته خيمة لأنصار الحزب المُتطرف في ماتارو خلال الحملة الانتخابية لعام

اظهر المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

Back to top button