اخبار مهمةفي الواجهة

طيران الإمارات تعلن عن إطلاق حملة توظيف كبرى بالمغرب

أعلنت “طيران الإمارات”، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، عن إطلاق حملة توظيف جديدة، بمجموعة من المدن المغربية، وذلك خلال شهر غشت الحالي، من أجل البحث عن مضيفات ومضيفين جويين للعمل ضمن فريقها.

وستقوم “طيران الإمارات” بأيام توظيف مفتوحة في مجموعة من المدن المغربية الكبرى، خلال الشهر الجاري ما من شأنه أن يتيح للراغبين فرصة للقاء ممثلي الشركة والتعرف على متطلباتها من أجل التوظيف.

ومن المرتقب أن تنظم الشركة السالف ذكرها، أيام الأبواب المفتوحة في كل من مدينة الدار البيضاء وذلك يومي 9 و22 غشت وبمدينة الرباط أيضا يوم 11 غشت، ومدينة فاس يوم13 غشت أما مدينة مراكش يوم 18 غشت وطنجة 20 غشت.

وتبحث “طيران الإمارات”، التي تتخذ من دبي مقرا لها عن أفراد لديهم حماس لتقديم خدمات ضيافة لا تضاهى مع توفير تجربة مثالية للعملاء.

وسيخضع المنضمين الجدد لطواقم الضيافة الجوية لبرامج تدريبية مكثفة على القيادة ومهارات إنقاذ الحياة في إجراءات السلامة والطوارئ، والإسعافات الأولية الأساسية، إلى جانب العديد من البرامج التدريبة الأخرى.

وتعتبر الشركة السالف ذكرها، أكبر مشغل عالمي لطائرات بوينغ 777 وإيرباص A380، حيث يصل عدد أفراد طاقم الضيافة لديها حاليا إلى أكثر من 22,000 فرد، منهم أزيد من 820 مغربي.

يشار إلى أن طيران الإمارات، تسير رحلاتها إلى المغرب منذ سنة 2002 كما توفر حاليا رحلات يومية إلى الدار البيضاء من دبي باستخدام طائرة الإيرباص

اظهر المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

Back to top button