اخبار مهمةحوارات الصحافةفي الواجهة

الجزائر: المغاربة يطيحون بموقع وزارة الإسكان

روجت الأبواق الإعلامية والذباب الالكتروني التابعة لنظام العسكر، أن 19 مليون محاولة ولوج إلى موقع وزارة الإسكان كانت من المغرب, حيث قالت وزارة السكن الجزائرية في بيان لها، إن سبب تعذر الولوج إلى الموقع والتطبيق راجع للعدد الكبير من المتصفحين الراغبين في التسجيل.

وأشارت إلى أنه قد تم رصد عشرات المحاولات لاختراق الموقع، إلا أنه تم التعامل معها بنجاح من طرف الجهات المختصة مع تحديد المصدر.

من جانبه، سخر الناشط السياسي الجزائري، شوقي بن زهرة، من اضطرار الجزائريين للاصطفاف في الطوابير الالكترونية وتبرير الأبواق الناطقة باسم نظام الجنيرالات كعادتها للفشل باتهام المغرب والمغاربة.

وقال بنزهرة في تغريدة نشرها على منصة “X” :”مؤامرة جديدة تعرض لها بلدنا ‎الجزائر الغارق في الطوابير التي صارت حتى إلكترونية الآن بداية من الأمس حيث اصطف عشرات الآلاف للتسجيل في برنامج سكني على موقع عدل 3 مع استحالة الولوج إلى الموقع والسبب حسب النظام الجزائري وإعلامه هو 19 مليون محاولة للولوج إليه من ‎المغرب وهو ما أشار إليه بيان رسمي من وزارة السكن”.

واختتم المعارض الجزائري بالقول:”هذا ليس بغريب فرواية “المؤامرة المخزنية” هي الوسيلة الوحيدة التي وجدها النظام المتعفن الذي دمر البلاد لتبرير فشله على كل الأصعدة”.

اظهر المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

Back to top button