24 ساعة

ياسين جسيم يعلق على تسجيل هدفه الأول في كأس العالم

أعرب الدولي المغربي ياسين جسيم عن سعادته الغامرة بعد نجاحه في تسجيل أول أهدافه في بطولة كأس العالم، وذلك خلال المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره الهايتي وانتهت بفوز ‘أسود الأطلس’ بأربعة أهداف مقابل هدفين.

واعتبر جسيم أن هذه اللحظة تحمل طابعاً خاصاً لكونها جاءت في أول ظهور رسمي له في هذا العرس الكروي العالمي، حيث صرح عقب نهاية المباراة قائلاً: ‘أنا سعيد للغاية بتسجيل هدفي الأول في أول مباراة لي بكأس العالم’.

ويعد هذا الإنجاز محطة هامة في مسيرة اللاعب الشاب، خاصة وأنه يأتي تأكيداً على تألقه المتواصل بعد أن ساهم سابقاً في تتويج المنتخب الوطني بلقب كأس العالم لأقل من 20 عاماً، حيث كان قد سجل هدفين وقدم ثلاث تمريرات حاسمة خلال تلك البطولة.

ويشكل هذا الهدف دفعة قوية لمسيرة جسيم البالغ من العمر 20 عاماً، والذي يلعب حالياً في صفوف نادي ستراسبورغ الفرنسي بعد تجربة سابقة مع نادي دونكيرك. وتأتي هذه المشاركة الناجحة لتسلط الضوء على موهبته الصاعدة، في وقت تقدر فيه منصات الإحصاء الكروي قيمته السوقية بنحو 12 مليون يورو.

يذكر أن تسجيل هدف في كأس العالم يظل إنجازاً نادراً يطمح له كبار المهاجمين، وهو ما يجعل من تحقيق هذا الهدف في الظهور الأول لحظة فارقة في مسيرة جسيم، قد تفتح أمامه آفاقاً جديدة وتساهم في تعزيز قيمته ومكانته على الساحة الكروية الدولية، بالتزامن مع سعي المنتخب المغربي لتحقيق أهدافه في هذه البطولة.