24 ساعة

بعد تألقه أمام هايتي.. سفيان رحيمي يوضح سبب دموعه

تحدث الدولي المغربي سفيان رحيمي عن الضغوط الكبيرة التي واجهها في الفترة الأخيرة، وذلك عقب الانتقادات التي تعرض لها قبل تقديمه أداءً لافتاً في المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الهايتي.

وعبر مهاجم ‘أسود الأطلس’ عن امتنانه لكل من سانده خلال مسيرته الاحترافية، وعلى رأسهم عائلته والجماهير المغربية التي منحته ثقتها. وأوضح رحيمي في تصريحاته أن دموعه التي ذرفها بعد تسجيله الهدف لم تكن وليدة الصدفة، بل جاءت نتيجة تراكمات وضغوط تجاوزت حدود النقد الكروي.

وقال رحيمي في هذا الصدد: ‘المقربون مني يعرفون حقيقة ما جرى، فقد تعرضت لانتقادات طالت جوانب بعيدة كل البعد عن كرة القدم. الحمد لله، سفيان يفضل دائماً الرد داخل أرضية الملعب’.

وفي سياق حديثه عن المنافسة داخل صفوف المنتخب الوطني، أكد لاعب العين الإماراتي أن حجز مكان ضمن قائمة الأسود ليس بالأمر الهين في ظل وجود جيل يمتلك مؤهلات تقنية عالية، معرباً عن تفاؤله بمستقبل المنتخب، ومطالباً الجماهير بمواصلة دعم المجموعة في الاستحقاقات المقبلة.

يشار إلى أن رحيمي، الذي دخل بديلاً خلال الشوط الثاني من المباراة أمام هايتي، ساهم بشكل فعال في تحقيق الفوز، حيث سجل الهدف الثالث وقدم تمريرة حاسمة جاء منها الهدف الرابع، ليساهم بذلك في تأهل المنتخب المغربي إلى ثمن نهائي كأس العالم 2026.