أعلن نادي ستاد ريمس الفرنسي، يوم الخميس، عن تعاقده رسمياً مع اللاعب المغربي يوسف الكشاطي، بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات، ليستمر في صفوف الفريق حتى عام 2028.
وتأتي هذه الخطوة لتعزيز الخط الهجومي للفريق الفرنسي، بعد المستويات القوية التي قدمها الكشاطي خلال فترته مع نادي نيميكن الهولندي. وأشاد النادي الفرنسي بالأداء الذي قدمه المهاجم الشاب، حيث شارك خلال موسم 2024-2025 في 37 مباراة، سجل خلالها 19 هدفاً وساهم في صناعة 6 أهداف أخرى. كما برز اللاعب بشكل لافت في مباريات الصعود، إذ تمكن من تسجيل 5 أهداف في 6 مواجهات.
يُذكر أن مسيرة اللاعب المغربي-الهولندي بدأت من أكاديمية ‘نوردفيك’، قبل أن ينتقل إلى أكاديمية سبارتا روتردام في عام 2016. كما خاض تجارب سابقة مع فريق ‘ويسترلو’ تحت 21 عاماً، ووقع لنادي ‘كي في في كويك بويز’ في عام 2022.
وفي أول تعليق له بعد التوقيع، عبر يوسف الكشاطي عن سعادته بهذه الخطوة، واصفاً إياها بأنها محطة هامة في مساره الاحترافي. وأكد اعتزازه بالانضمام إلى نادٍ يحظى بسمعة تاريخية كبيرة في كرة القدم الفرنسية، مبدياً تطلعه للمساهمة في تحقيق أهداف الفريق وإسعاد الجماهير.
من جانبه، رحب النادي بالوافد الجديد، معرباً عن ثقته في قدرة الكشاطي على تقديم الإضافة النوعية لخط هجوم الفريق في الاستحقاقات القادمة.