اخبار مهمةثقافة و فنفي الواجهة

فيلم سينمائي جديد يجمع “نللي كريم” و “محمد رمضان” لأول مرة.

دار الخبر مراكش:

تجتمع الفنانة المصرية نللي كريم بالنجم محمد رمضان في فيلم سينمائي جديد تحت عنوان “عالزيرو” للمخرج المصري محمد عدل، حيث تم تصوير أول مشهد يوم الاثنين 8 غشت الجاري، حسب ما أعلن عنه مخرج الفيلم عبر حسابه الرسمي على “فايسبوك”.

ونشر محمد عدل صورة لـ”الكلاكيت” تحمل عنوان الفيلم السينمائي الجديد وتشير إلى بداية تصوير المشهد الأول منه، مؤكدا أنه الفيلم الخامس الذي يقوم بإخراجه وأنه من تأليف مدحت عدل وإنتاج جمال عدل.

وعلق المخرج عدل على الصور بــ”بسم الله الرحمن الرحيم أول يوم تصوير فيلم “ع الزيرو” تأليف مدحت العدل وإنتاج جمال العدل، محمد رمضان ونيللي كريم ونجوم كثير، فيلمي رقم 5 يا كريم يارب”.

ويعود محمد رمضان لعالم السينما بعد غياب دام لسنوات بفيلم “عالزيرو”، حيث أعلن بدوره عن ذلك من خلال فيديو شاركه عبر صفحته الرسمية على “أنستغرام” يوثق لحظة استراحته بعد أول يوم من تصوير عمله الجديد، وعلق قائلا: “لما شوفت السرير بعد أول يوم تصوير فيلم ع الزيرو تأليف مدحت العدل إخراج محمد العدل إنتاج جمال العدل”.

وسبق لرمضان وتحدث عن الفيلم السينمائي الجديد “عالزيرو” قائلا، ” الفيلم دراما وأكشن ويناقش قضية اجتماعية مهمة، وإلى جانب قصة الحب هناك علاقة جميلة بين الأب وابنه، بالإضافة إلى وجود أغاني في العمل “.

اظهر المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

Back to top button